شركة تركيب عشب صناعي بالرياض

نقوم بتوريد وتركيب جميع أنواع العشب الصناعي (العريض – النحيف – المتداخل) لحدائق المنازل والأسطح والفلل والقصور والملاعب. شركة تركيب عشب صناعي بالرياض يرغب الكثير من الأشخاص في إضافة لمسة جمالية لحديقة منزله أو فلته أو قصره، ومن اللمسات التي يفضلها الكثير هو العشب الصناعي بدلاً عن العشب الطبيعي الذي يحتاج لاهتمام ومصاريف اضافية كبيرة، فإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فأنت الآن في المكان الصحيح، فمن خلالنا يمكنك الحصول على عشب صناعي عالي الجودة ومختبر من قبل الهيئات المسؤولة، ولا تحمل هم الأسعار فلن تجد أسعار مناسبة أكثر من التي نقدمها لك وجودة أفضل من التي سوف تحصل عليها

اطلب/استفسر عن الخدمة
تركيب عشب صناعي بالرياض

إذا كنت ترغب في الحصول على مساحات خضراء جذابة دون الحاجة إلى العناية اليومية بالعشب، فإن تركيب عشب صناعي هو الخيار الأمثل لك. يتميز العشب الصناعي بمتانته ومقاومته للعوامل الجوية المتغيرة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في الحدائق، الأسطح، الملاعب، والمناطق العامة والنوادي التي تحتاج تركيب ملاعب عشب صناعي.

تتضمن خدمة تركيب عشب صناعي بالرياض عادةً تحضير الأرضية المناسبة وتثبيت العشب بشكل صحيح، بالإضافة إلى ضمان تركيبه بشكل متساوٍ ومتين. يعمل الفريق المختص على توفير تصاميم متنوعة من العشب الصناعي لتناسب احتياجات كل عميل، مع الاهتمام بالتفاصيل الجمالية والوظيفية للمساحة. بالإضافة إلى ذلك، تتضمن خدمة تركيب ثيل صناعي العناية بالتفاصيل الفنية مثل تقليم الحواف وضمان سلامة التركيب لضمان المظهر الجميل والدائم. 

لماذا شركة تركيب عشب صناعي بالرياض هي الأفضل؟

  • هناك الكثير من المميزات التي جعلت العملاء يفضلون التعامل معنا سواء سكان الرياض أو المناطق المجاورة، ومن هذه المميزات:
    • توفر الشركة المهندسين والمختصين الماهرين في تركيب العشب الصناعي بأفضل الطرق.
    • توفر الشركة الثيل الفرنسي والأمريكي، من المعروف أنهم أفضل أنواع الثيل.
    • توفر الشركة خامات عالية الجودة، وأدوات وعدد حديثة لإتمام مهمة تركيب العشب الصناعي بنجاح.
    • تقدم الشركة أطول فترة ضمان على خدماتها وذلك ثقة في الخدمة التي نقدمها لكم.
    • تقدم الشركة خدمات إضافية مثل تركيب النخيل وتنسيق الحدائق وتصميم النوافير والشلالات.
    • لدينا فروع في كل مدن المملكة، فأينما كنت يمكنك التواصل معنا الآن وطلب الخدمة.
    • تقوم الشركة بتوريد العشب الصناعي لأي مؤسسة حكومية أو خاصة وبأسعار مميزة.
    • لدى الشركة أسطول من السيارات للمساعدة في نقل وتوريد العشب إلى أي مكان.

ما هي أنواع العشب الصناعي؟

هناك الكثير من أنواع العشب الصناعي والذي يستخدم في الملاعب الرياضية وأصبح الآن يستخدم في المباني السكنية والأماكن التجارية والمنتجعات السياحية وغيرها الكثير من الأماكن، ومن هذه الأنواع:

  • العشب الصناعي النحيف

يتم تركيب هذا النوع من العشب في حدائق المنازل والفلل وفي الحدائق العامة والفنادق والمتنزهات بشكل عام، فهو يجمل المكان الذي يوضع فيه ويتميز بسمكة القليل.

  • العشب الصناعي العريض

يتميز هذا النوع بالسماكة والصلابة ويتم تركيبه في الملاعب لقوة تحمله للاستخدام المكثف ويتفادى مشاكل السقوط على الأرض، ويسمى هذا النوع بالفايبر ليتد.

  • عشب الزينة المنزلي

يستخدم هذا النوع من العشب في مداخل الفلل وفي المنازل، وهو جاهز لاستخدام مباشرة ويسمى بسجادة العشب.

بصفتنا شركة متخصصة نقوم بمعاينة المكان المراد تركيب العشب الصناعي به واختيار النوع المناسب الذي يضيف للمكان جمالاً ويجذب أنظار كل من يراه.

عندما يتعلق الأمر باختيار افضل نوع ثيل صناعي، يجب الأخذ في الاعتبار ان الاختيار يتوقف على عدة عوامل حسب استخدام كل عميل، لذلك يتوفر العشب الصناعي بثلاث أنواع مختلفة حسب المتانة والمادة المستخدمة مثل: 

  • عشب صناعي من البولي إيثلين: يتميز بقوامه المتماسك مما يجعله مناسبًا للاستخدام المنزلي والملاعب الرياضية. يمكن دمجه مع النايلون لزيادة متانته، ويتميز بقدرته على التخلص من الروائح الكريهة وعدم نمو البكتيريا. كما أنه سهل التنظيف والصيانة ويبدو شبيهًا بالعشب الطبيعي.
  • عشب صناعي من النايلون: يعتبر أكثر أنواع العشب الصناعي من حيث المتانة، ويتحمل الأوزان الثقيلة ودرجات الحرارة العالية، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في الأماكن ذات ضغط استخدام كبير، ويوفر توازنًا جيدًا بين الجودة والسعر.
  • عشب البولي بروبلين: يتميز بنعومة ملمسه الزائدة ويُفضل للاستخدام في المنازل وملاعب الجولف وعند تركيب ملاعب عشب صناعي في العموم. يقدم أداءً جيدًا في الاستخدام الداخلي، ويتميز بسعره المنخفض مقارنة بالأنواع الأخرى.

لذلك يجب دائمًا اختيار النوع المناسب لاحتياجاتك وميزانيتك، عند تركيب عشب صناعي يمكنك الاستمتاع بمظهر أخضر جميل ومتانة عالية دون الحاجة إلى الصيانة المستمرة. تواصل معنا اليوم واحصل على افضل سعر الثيل الصناعي بالرياض.